Saturday 9 July 2016

تجارة العملات داد






+

كم يفعل الناس جعل بالفوركس كنت أتساءل لأنني هنا الناس يتحدثون عن كم نقطة أحضروا في 15، 50، 165. أعرف ما هي نقطة ويتعلق الأمر الى انخفاض لها levarage أي 50: 1، 200: 1 و الكثير حجم يتاجرون standarad الكثير (لوط 1) الخ ايم التداول مع حساب تجريبي 50: 1 النفوذ مع الكثير القياسية (1) ولقد بدأت مع 3000 هذا معظم هذا جعلني من أي وقت مضى وات 392 التي بلغت حوالي 39.8 نقطة سيكون من الممكن لجعل حوالي 1200 من تجارة النقد الاجنبى الأسبوع، مع 40 فقط من الذي جعل لكم في الأسبوع لنفسك، ثم وضع 60 مرة أخرى إلى حساب في النمو. نقطة لا يعني شيئا، فقط المسائل النمو في المئة. مع 3000 ومما لا ريب ليس من الممكن لجعل 1200 أسبوع باستمرار. سيكون لديك أفضل حظا شراء تذاكر اليانصيب والفوز في اليانصيب. ولأن لديك حتى لطرح هذا السؤال يعني أنك ربما الجديد كليا للتداول. أفضل السؤال يجب عليك أن تسأل في البداية هو كيف يمكنك أن تصبح مربحة باستمرار. لا تنسى، وأفضل التجار في العالم، تجعل بين 50 إلى 200 سنة على الدوام (المعالجات السوق). وأنها هي أفضل من أفضل. انضم أبريل 2009 الحالة: عضو 51 المشاركات لقد تم تداول لعدد من السنوات. الآن فقط أستطيع أن تجعل بعض المكاسب. لقد جعلت من 300 في 1 الشهر، وليس من غير المعقول أن تكون قادرة على تقديم بضع مئات من الدولارات ليلة بسهولة. وبالتأكيد 5 شهريا على الحسابات الكبيرة و 50 على الحسابات الصغيرة. في الغالب في رأسك ولكن أيضا الكثير من الوقت SCREEN التعود على سلوك السوق، وتحديد الاتجاهات والأنماط، المشهد الاقتصادي والنشرات الإخبارية. ترجمة فريق هو موقع كبير لتغطية الكثير من غو تحليل العيش / الفيديو لمعرفة كيف يفكر الحقيقي التجار وتنفيذه. حظا سعيدا، وأفضل نصيحتي بدء الصغيرة 0،1 الكثير فقط لفترة طويلة، ثم انتقل مجنون وضربة حسابك عدة مرات. وبهذه الطريقة يتعلم أن تكون محايدة والحذر من overleverage والسيطرة على العواطف. أيضا، والاستماع باستمرار إلى الكاسيت على النمو، والدافعية، أو غيرها من الموضوعات. كما أنه يساعد تغيير النموذج الخاص بك حتى يمكنك أن تتعلم كيف تكون maleable في الحياة والأسواق. وكنت أتساءل لأنني هنا الناس يتحدثون عن كم نقطة أحضروا في 15، 50، 165. أعرف ما هي نقطة ويتعلق الأمر الى انخفاض levarage على أي 50: 1، 200: 1 و الكثير حجم يتاجرون standarad الكثير ( الكثير 1) الخ ايم التداول مع حساب تجريبي 50: 1 النفوذ مع الكثير القياسية 1 وأنا بدأت مع 3000 هذا معظم هذا جعلني من أي وقت مضى وات 392 التي بلغت حوالي 39.8 نقطة هل من الممكن أن تقدم نحو 1200 من تجارة النقد الاجنبى الأسبوع، أخذ 40 فقط من الذي جعل لكم في الأسبوع لنفسك، ثم وضع 60 مرة أخرى في الاعتبار. واقعيا، وعدد قليل شهريا مثل تخيل جعل 1 في اليوم الواحد. الذي يكون كافيا لجعل لكم مليونيرا في غضون 3 سنوات ابتداء من رأس المال الخاص بك يجري 3000 ليرة لبنانية تكون محظوظا لجعل الدولار عندما الخاص بك الأول التداول البداية. في الواقع أنصحك وضع أقل كثيرا من المال في هذه اللعبة. ذهابك لتفجير حساب الخاص بك أولا. وإذا كان عن طريق بعض السحر الذي سحب في الأرباح لبضعة أشهر ثم تضاف بقية لحساب الشكر الخاص لجميع replys، وأنا أفهم ذلك يستغرق وقتا طويلا، وأنا أتساءل فقط ما يمكنك ان تجعل acutally أنا محظوظ والبقاء في المنزل أبي، حتى وقتي للنظر في الرسوم البيانية وتكون على الانترنت هو 8hrs يوم، أنا بدأت تتعلم. لقد مهب الى 2 العروض عندما بدأت لأول مرة باستخدام شبه الروبوتات والروبوتات وبعد ذلك فقط محاولة مقايضة عمياء. حتى أتعلم شكرا على النصيحة التجارية. كنت للتو في مرحلة البدء. تشغيلها بطريقة آمنة باستخدام إدارة الأموال المناسبة. بعد بضع سنوات أخرى. مع الكثير من الخبرة للفوز وفقدان. سوف تدرك ببطء أن كنت تحصل في تزامن مع الأسواق، وجعل المال سيكون تماما مثل أن التداول في مجموعة واضحة فأنت ترى السوق قد وضعت لك وقمت بإدخال وكسب المال. نعم إذا كنت حقا مستعدا ومستمر ويكون الانضباط الذاتي. وجعل لكم من الكثير من المال للخروج من السوق. وأنا أتكلم من تجربتي الخاصة. أتمنى لك كل خير. يجري المهنية هو كل شيء عن كيف يمكنك التحكم FASTEST THING - UR MIND تجارة بسيطة مثل ABCD فقط أن أخبركم ثيريس كان بعض التغييرات التي أدخلت على هذه الاستراتيجية لذا يرجى قراءة هذا المنصب لأول مرة ولكن بعد ذلك لا تتردد في القفز إلى الصفحة آخر 416 8309 forexfactory / showthread ص 8458835 post845883 5 حيث يتواجد الإصدار الحالي. في وقت سابق من بعد على ما يرام وتحكي قصة كيف وجدت طريقي ولكن الاستراتيجية الأساسية في الصفحة 416 أحدث إصدار لعام 2015 الآن هنا في الصفحة 416 وظيفة 8309 forexfactory / showthread ص 8458835 post845883 5 أولا وقبل كل شيء مجرد قليلا عني والسبب في أنني لقد قررت أن أبدأ حياتي موضوع الخاص. أنا قد تم تداوله الآن على نحو متقطع لمدة 5 سنوات. أنا لقد جربت كل دورة تدريبية الاشياء المعتادة، في أعقاب التجار هنا والأحمال والأحمال من البحوث والنفس يدرس الاشياء جدا. أنا قد فعلت كل الأشياء المعتادة جدا، تضاعف يوم لي حساب واحد ثم خسر الكثير في اليوم التالي. تعرف كل القصة القديمة نفسها، ولكن الآن لجانها المختلفة، الآن أنا بدأت لفهم ما هي كل ما وأنا قد تم وجود بعض النجاح النسبي تداول حسابي التجريبي مؤخرا يعتقد على ما يرام الآن وقته لمحاولة بعض المال الحقيقي. حتى وأنا هنا وأنا ستعمل تعطيه آخر يذهب لرؤية ما اذا كان يمكنني قضاء عليه مرة واحدة وإلى الأبد. النظام أنا على وشك أن أشاطركم هو كل أعمالي الخاصة، منها شخصيا لي، بالتأكيد لها حصلت قليلا من شخص ما نظام هنا وهناك ولكن أساسا جدا ولقد كسر اللعبة لتداول العملات الأجنبية كلها وصولا الى أبسط أشكالها، وأنا أعتقد أنني لقد قضت في أي شيء جديد. في الواقع في كل ما تم القيام به من قبل. ولكن لها بالضبط يناسب لي وشخصيتي، لها بالضبط كيف أرى السوق وكيفية المتاجرة بها. نأمل أن بعض من رفاق والاستمتاع بها أيضا. أنا متأكد من أن هناك الكثير الذي دون ر لكن thats يبرد علينا جميعا أن نجد طريقنا في الحياة وتداول العملات الأجنبية لا يختلف. ولكن قبل أن تشارك نظام معكم كل ما أريده فقط أن حصة شيء آخر، والسبب أنا هاء يعود لاعطائها دفعة أخرى. ابي. توفي والدي مؤخرا 23 مارس 2014 وترك حفرة ضخمة في حياتي، كان بدون شك أكبر تأثير في حياتي تشكيل لي أن يكون الرجل أنا اليوم. وكان واحدا من أرحم الأكثر محبة الرجل، ملهمة أنا لقد عرفته. وكان من دون شك عظمى، ويجري السوبر البشري. حسنا لخفض قصة طويلة منذ باختصار حوالي 10 سنوات كنت تكافح من أجل تغطية نفقاتهم، تواجه الإفلاس وعلى وشك التخلي عن كل ذلك معا، عندما دفعت والدي قليلا من ورقة في يدي، وقال ل thats لك ابنا دون ر يمكنك إعطاء أي وقت مضى حتى يوم واحد ليرة لبنانية تحقيق ذلك. قرأت أن قطعة من الورق في ذلك اليوم وذلك دفعني للاستمرار وساعدني على طول طريقي. حسنا أنا ألم ر أعتقد أكثر من ذلك بكثير عن ذلك، أبدا حتى قراءتها لمدة 10 سنوات أخرى، وليس حتى مات ثم الغريب تذكرت أنه وبعناية تكشفت ورقة انهارت وقراءته مرة أخرى. من وحي لي لإعطاء فوركس الذهاب أخرى وهل تعرف ما. أعتقد أنني يمكن أن تغلب عليه. هنا هو ما أعطاني ذلك اليوم، وأعتقد أن رسالته هي ذات الصلة للغاية ونأمل أن تساعدك على جميع تجار الفوركس ناجحة تصبح. 13 يوليو (14) إذا كنت تعتقد أن كنت تعرض للضرب، وأنت إذا كنت تعتقد أنك لا تجرؤ، دون لكم ر إذا كنت ترغب في الفوز، ولكن أعتقد أنه يمكنك ر ور. إذا كنت تعتقد أنك لقد فقدت لللخروج من هذا العالم نجد النجاح يبدأ مع شخص الصورة سوف وكل شيء في حالة ذهنية. إذا كنت تعتقد أنك إعادة تفوق، كنت أنت قد حصلت على التفكير عالية في الارتفاع أنت قد حصلت للتأكد من نفسك قبل يمكنك الفوز من أي وقت مضى على جائزة. المعارك دون ر دائما الذهاب إلى الرجل أقوى أو أسرع ولكن عاجلا أم آجلا الرجل الذي يفوز هو واحد من يظن انه يمكن. شكرا يا أبي أنا سوف أحبك إلى الأبد. XXX نأسف للتأخير ولكن مربع النص الخاص بي لا يعمل بشكل جيد جدا وأستطيع أن ر إضافة الاشياء أحتاج لوصف استراتيجيتي. في الحقيقة أنا لا يملك شريط أدوات تحرير على الإطلاق وهو ما يعني هذا كله ستعمل ننظر قليلا سهل ومملة. بالاضافة الى انني يمكن ر يبدو لتحميل بعض من رسوماتي أنا قد فعلت لشرح كل شيء. حسنا سأقدم بداية ونرى كيف أذهب. حسنا أولا وقبل كل شيء أريد أن أقول أن في بلدي صادق تداول الرأي فوركس، أي تداول لهذه المسألة ليست معقدة. أنها تسمح للمواجهة السعر الرجال يمكن أن تذهب فقط أعلى أو لأسفل، يمكن أن يكون ر بهذا التعقيد يمكن ذلك كل ما علينا فعله هو أن تقرر الطريقة التي ستعمل بها تذهب أو لأعلى أو لأسفل. مدى صعوبة يمكن أن يكون. في علم الصواريخ ليس بالضبط هو عليه الآن. بحيث يتيح قطع طريق كل حماقة وتجريدها تتراجع إلى الأساسيات، كيف يمكننا أن ننظر إلى الرسم البياني وتقرر الطريقة التي ستعمل بها تذهب أو أكثر لهذه النقطة الطريقة التي أنا نحن ستعمل نضع أموالنا على. ولكن بالطبع المشكلة هي سعر لا تحرك تي في خط مستقيم يفعل ذلك لا، وهو يتحرك في موجات، السعر هو التلويح باستمرار صعودا وهبوطا عبر الصفحة. ويبدو أن هذا الخلط بين لنا جميعا، وترسل لنا الإنطلاق للحاسبات أكذوبة لدينا، مؤشرات. المتوسطات المتحركة، موجات إليوت، على موجات إليوت، كرات كريستال، تكمن كاشفات، بوتس جراد البحر وسروال العظمى العمة ساليس وأي شيء آخر نعتقد أن تساعدنا. ولكن يا رفاق البسيط، كل الرسم البياني لدينا من أي وقت مضى لقد نظرت تتكون من هذه الخطوة ABCD بسيط جدا كما هو مبين أدناه. هذا هو كل ما نحتاج إليه لتجارة النقد الاجنبى بنجاح، كما أتمنى أن تثبت على مدى الايام القادمة والأسابيع والأشهر. يا آسف ولكن يمكنني ر الحصول على بلدي الصور التي تم تحميلها ستعمل لذلك ندعو الى وقف هنا حتى أستطيع أن حل المشكلة مع مشرف، وقد سجلت تقريرا لذلك نأمل أنه سيتم قريبا الحصول على فرز. ولكن الأهم من سيدتي الجميلة تريد مني أن إخراجها عن وجبة لذلك يذهب فلدي ولكن سوف يعود في اسرع وقت ممكن. وسوف يتم ربط حساب المستكشف يعيش قريبا جدا ما أستطيع وأنا سوف يكون التداول كل لندن ونيويورك المخططات المفتوحة والنشر كما ذهبت. وآسف الرجال عن هذا التأخير اللحاق قريبا. يشعر الخوف وذلك على أي حال. مرحبا شباب آسف للتأخير ولكن مربع النص الخاص بي لا يعمل بشكل جيد جدا وأستطيع أن ر إضافة الاشياء أحتاج لوصف استراتيجيتي. في الحقيقة أنا لا يملك شريط أدوات تحرير على الإطلاق وهو ما يعني هذا كله ستعمل ننظر قليلا سهل ومملة. بالاضافة الى انني يمكن ر يبدو لتحميل بعض من رسوماتي أنا قد فعلت لشرح كل شيء. حسنا سأقدم بداية ونرى كيف أذهب. حسنا أولا وقبل كل شيء أريد أن أقول أن في بلدي صادق تداول الرأي فوركس، أي تداول لهذه المسألة ليست معقدة. أنها تسمح للمواجهة السعر الرجال يمكن أن تذهب فقط أعلى أو لأسفل، يمكن أن يكون ر أن يمكن تعقيدا. وقت طويل لا رؤية. آسف أن نسمع عن فقدان الخاص بك. علينا جميعا أن يذهب يوم واحد، لمن الصعب، ولكن الحياة يجب أن تستمر. اعتقدت كنت تفعل تضخم، مع من طريقة سلخ فروة الرأس 1 دقيقة. ماذا حصل لهذا. انضم نوفمبر 2010 الحالة: الأعضاء المشاركات 4،456 مرحبا كلايف، منذ وقت طويل لم أرك. آسف أن نسمع عن فقدان الخاص بك. علينا جميعا أن يذهب يوم واحد، لمن الصعب، ولكن الحياة يجب أن تستمر. اعتقدت كنت تفعل تضخم، مع من طريقة سلخ فروة الرأس 1 دقيقة. ما حدث لهذا الذي كيف يمكنني استخدامه صديقي ولكن يعمل استراتيجيتي على كل الأطر الزمنية فقط كذلك. فأنا أحب أشيائي 1 دقيقة. يشعر الخوف وذلك على أي حال. مرحبا شباب شكرا مرة أخرى لجميع التعليقات الداعمة لها تقدير كبير. وانا ذاهب الى المضي قدما في موضوع بلدي اليوم على الرغم من نشر المشاكل حتى تتحمل معي عندما كنت أول مشاركة لأنني سوف تضطر إلى الذهاب في بعد نشر وتحرير لجعله قابل للقراءة، ولكن يمكن ر الانتظار لفترة أطول لحل هذه القضايا النشر. لذلك يحمل على من آخر 4 أعلاه: ولكن يا رفاق دورته بسيطة، كل الرسم البياني لدينا من أي وقت مضى لقد نظرت تتكون من هذه الخطوة ABCD بسيط جدا كما هو مبين أدناه. هذا هو كل ما نحتاج إليه لتجارة النقد الاجنبى بنجاح، كما أتمنى أن تثبت على مدى الايام القادمة والأسابيع والأشهر. كما ترون هذا هو نمط ABCD بسيط جدا ولها كل ما نحتاج إليه لتجارة النقد الاجنبى بنجاح كما هو لبنة بناء جميع الخرائط ننظر في أي وقت مضى. ويبدأ على الرسم البياني القراد ويذهب الحق من خلال جميع الخرائط 1min لدينا، 5 دقائق وما إلى ذلك الحق من خلال الرسم البياني الأسبوعي. التداول ماستر هذا النمط وكنت تتقن الفوركس. ولكن قبل أن نبدأ تداولات هذا النمط يتيح ننظر إلى ماذا يبدو جميع أنحاء الرسوم البيانية لدينا مع هذا انتظام مذهل، مرة واحدة ونحن نفهم تماما ما يحدث بعد ذلك ربما لدينا نصف فرصة التداول بنجاح. أولا وقبل كل لدينا تاجر، فريد، تقرر شراء بسعر ثم والسعر يتحرك بشكل جيد حتى صفحة ويقول 10 نقطة إلى النقطة (ب). الآن، وهنا ق سؤال لك هل قام تاجر الذي أدلى به فريد أي أموال عندما يصل السعر إلى النقطة (ب). حسنا الجواب البسيط هو، أي انه هاسن تي. فما الذي حصل القيام به لجعل ماله. أن ق الحق أنه يتعين عليها أن أمواله وللقيام بذلك عليه أن يبيع. الآن اشتروا أيضا غلاديس في ألف وأنها أيضا تتطلع إلى البنك أرباح لها وتماما مثل فريد يريد أن يبيع أيضا في B. الآن هذه المفاجئة النتائج ضغوط البيع في السعر يتراجع إلى النقطة C ارتداد نموذجية من حوالي 50 من الخطوة الأولي لأعلى. الآن فريد وغلاديس قد حققت أرباحا صغيرة لطيفة على الخطوة الأولى والحصول على بعض المال في البنك على استعداد لشراء مرة أخرى في حين كان السعر مناسبا وها عندما يصل السعر إلى النقطة C قرروا شراء مرة أخرى في وسعر الذباب على وجه السرعة عمل نسخة احتياطية من صفحة الماضي وارتفاع العمر في النقطة (ب) كل وسيلة تصل إلى مستوى مرتفع جديد في النقطة D حيث فريد وغلاديس بيع على وجه السرعة مرة أخرى المصرفية على المزيد من الأرباح ودورة كاملة تبدأ من جديد. والآن بعد أن أصدقائي باختصار هو كيف يعمل السوق والسبب في وجود ليالي ABCD يتحرك في جميع أنحاء الرسوم البيانية لدينا، لشراء المستمر والبيع، بغض النظر عن الفترة الزمنية التي التجارة. لذا فإن السؤال الملح هو كيف يمكننا الاستفادة من هذه المعلومات وكيف نتاجر في ABCD يتحرك حسنا قبل أن أجيب على هذا السؤال شيء واحد أود أن من ذكرت من قبل هو أن فريد هو التاجر الرئيسي في بنك اليابان وغلاديس هو تاجر الرأس في البنك المركزي الأوروبي. لذلك هناك شيء واحد متأكد من أنك لا أريد أن يكون الجانب الآخر من حرفهم. في الواقع كنت تريد أن يكون التداول معهم لا ضدهم. فكيف نفعل ذلك كيف يمكننا تداول ABCD نقل كافة حسنا ما عليك القيام به هو شراء وبيع في نفس الوقت لهم. بحيث يكون لديك 2 الخيارات التي إما شراء في النقطة C كما تسحب السعر مرة أخرى إلى ذلك، بلدي الأسلوب المفضل، أو أن تشتري فواصل السعر فوق النقطة (ب). دخول الاختراق. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) التفاعلية اكتشاف يحتمل أن تكون الحياة المتغيرة استراتيجيات التدفق النقدي لايف من الراحة من منزلك أو مكتبك يوفر 6 مجانا ندوات عبر الإنترنت الأب الثري التعليم مجانا، ندوات تفاعلية حول مجموعة متنوعة من المواضيع أن أعرض لكم لالاستراتيجيات التي يمكن أن تساعد لكم في تحول لديك الرغبة في النجاح إلى فرص محتملة لكسب المال. عروض متنوعة من المواضيع الأب الثري التعليم ندوات مجانية على الانترنت على مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تساعدك على اكتشاف المصادر المحتملة للالتدفق النقدي. من الاستثمار الرهن، لإدارة محفظة الأوراق المالية الخاصة بك، الاستثمار العقاري، يمكن لنا العيش، ندوات تفاعلية كنت وضعت على الطريق المؤدي إلى الاستقلال المالي. زيادة معدل الذكاء المالي الخاص بك كل دورة تدريبية عبر الإنترنت تدوم حوالي 1 ساعة ويقودها المدرب مباشر اون لاين. خلال كل دورة، سوف يكون لديك الفرصة لطرح الأسئلة مدرب والدردشة مع زملائه الطلاب عن تقديمها عبر شبكة الإنترنت إلى الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي. اتخاذ الخاص بك خطوة الأولى نحو الحرية المالية





No comments:

Post a Comment